الأحد، 11 ديسمبر 2011



نجوى
لكي يانجوى القلب ياعمري أهديك روحي وكل عمري


عشقتها

عشقتها بكل معاني الحروف تناثرت أقلامي وصارت بلا خوف
تماديت في حبها حتى صرت مجنون بعشقها أكتب إلى من عشقتها بجنون..
إلى نبض قلبي.. إلى شمسي وظلي...وباختصار إلى كل حياتي
سوف اعترف بأني لم أكن اعرف معنى الحب..ولا ماتحمله هذه الكلمة من أسرار
كنت اضحك كثيرا على من يدعي الحب..على من يصف محبوبته..على من يشتاق للحبيب
الحب لم يكن بالنسبة لي شيء..بل مجرد كلمه لا معنى لها في قاموسي..
ولكن بعد ظهورك أنتي في دنياي أحسست أن حياتي لا وجود لها إلا بوجودك.. .
العالم أصبح ملك يداي..والحياة تبتسم لي وتمد يديها وترحب بي في عالم الحب ..
وما أسعدها من لحظات حين أتخيل إني امسك يدك الناعمتين .. واغرق في بحر
عيونك..واسمع همس صوتك..واتوه في ضحكتك المجنونة..
أتصدقين إذا قلت لكي أني أبحر بأفكاري للبعيد؟؟ للعيش السعيد؟؟
أتصدقين أنني أموت واحيا عندما اسمع كلمه احبك؟؟
عشقتك بجنون ... أحببت فيك قلبك الحنون ...و أبتسامتك الدافئة ... و حبك لكل أنواع الفنون...
بعد غيابك عني أشعر شعور غريب......لم أعد أشعر بالدفىء ..و إنما أشعر بالبرد الرهيب ...
ما زلت أذكر وجهك الطفولي البريء...الذي كان يلهب قلبي بالشوق كالحريق ...
أحببتك و كنت بك دائما مفتون ...أحبتك و لن أحب سواك مهما يكون ..

أحبك يا عمري


ليست هناك تعليقات: